fbpx
Connect with us

أخبار

DoorDash تطلق موقعها الجديد بتورنتو

Published

on

أطلقت شركة DoorDash موقعها الهندسي الجديد في تورنتو، حيث تخطط لتوظيف 50 مهندساً على الأقل بحلول نهاية2021.

و سيركز المهندسون على زيادة وصول و اتساع خدمات الشركة على الصعيد الوطني.
من جهته عمدة تورنتو John Tory قال : ” يسعدني أن DoorDash اختارت تحديد موقع مكتبها الهندسي الجديد و الوظائف جديدة في تورنتو للاستفادة من مجموعة المواهب الماهرة و المتنوعة لدينا “.
” إعلان اليوم من DoorDash هو علامة أخرى على الثقة في مستقبل مدينتنا حيث نعمل على إنعاش الاقتصاد في منطقة تورنتو “.
سيطلق المهندسون المعينون خدمة تجارية جديدة للشركاء لتوسيع المبيعات على منصة DoorDash و مساعدة الشركة على التوسع في مواقع جديدة.
و قال Andy Fang الشريك المؤسس و رئيس قسم التكنولوجيا في DoorDash :
” مع توسع DoorDash في مجتمعات جديدة على مستوى العالم، من الضروري أن نوظف المواهب التقنية التي يمكن أن تساعدنا في بناء منصة متجذرة في مهمتنا لتمكين الاقتصادات المحلية و دعم الاحتياجات المتطورة باستمرار للعملاء و التجار في جميع أنحاء العالم “.
كما علق رئيس الوزراء دوج فورد على هذا الإعلان مشيراً إلى أن DoorDash مهيأة لتحقيق النجاح في المقاطعة، و أنها حالياً تضع الأساس لانتعاش اقتصادي قوي.
تم إطلاق doorDash لأول مرة في كندا في عام 2015 و نمت لتخدم أكثر من 150 مجتمعاً و أكثر من 30،000 شريك تجاري.

وتمتلك الشركة حالياً مكاتب في تورنتو و مونتريال و Vancouver و Calgary.
و مثل العديد من منافسيها تعرضت DoorDash لانتقادات بسبب ممارساتها العمالية، ففي الولايات المتحدة اضطرت الشركة إلى دفع أكثر من 110.000 دولار إلى ما يقرب من 3000 عامل بعد أن أصدر مجلس مدينة Seattle أوامر لمنصات النقل و التجارة الالكترونية لمنح السائقين ما لا يقل عن 5 دولارات مدفوعة الأجر كبدل المخاطر عن كل رحلة يتم إجراؤها خلال جائحة COVID-19.

حصري