fbpx
Connect with us

أخبار

6 علامات تجارية لمتاجر كبيرة تتوسع في كندا في عام 2021

Published

on

بسبب جائحة كورونا، والعوامل المرتبطة بها، تستمر المزيد من العلامات التجارية للمتاجر الكبيرة في كندا، بإغلاق واجهات محالّها، وأبوابها، بشكل دائم.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن متاجر أخرى لا تخطط للتوسع.
بل في الواقع، أعلنت العديد من العلامات التجارية المعروفة عن أهداف كبيرة للنمو والتوسع في جميع أنحاء كندا، قبل انتهاء العام، مع التخطيط لفتح مئات المواقع الجديدة تماماً !

Dollarama:
في مارس/آذار 2021، كشفت شركة Dollarama عن خططها العملاقة للتوسع في جميع أنحاء كندا خلال العقد المقبل.
في الواقع  تستعد الشركة لفتح 700 موقعٍ جديدٍ ضخمٍ بحلول عام 2031، بزيادةٍ عن إجمالي مواقعها الحالية، البالغة 1356.
وعلى الرغم من جائحة COVID-19، تقول الشركة أن هناك “صلةً مستمرة” في متاجرها، وأن هناك مساحةً للتوسع أكثر.

ومع وضع ذلك في الاعتبار، فلا ينبغي أن تتفاجأ كثيراً، إذا ما رأيتَ متجراً جديداً ل Dollarama بالقرب منك، قبل انتهاء العام.

Sephora Canada:
عشاق مستحضرات التجميل ابتهجوا !
فقد أكدت شركة Sephora Canada عن خططها للتوسع في جميع أنحاء البلاد، على مدار السنوات الثلاث المقبلة، بدءاً من عام 2021.
هذا العام وحده، من المقرر أن يتم تفتتح ثمانية مواقع جديدةٍ أبوابها، بالإضافة ل 42 متجراً إضافياً مخططاً لها قبل عام 2025.
على وجه الخصوص، ترغب شركة البيع بالتجزئة لمستحضرات التجميل، أن تنتقل إلى المتاجر الشاغرة في مراكز التسوق الكندية، لجعل منتجاتها في متناول المتسوقين قدر الإمكان.

Giant Tiger:
كشفت شركة Giant Tiger للبيع بالتجزئة، في مايو/أيار 2021، أنها بصدد زيادة عدد متاجرها إلى 300 متجرٍ، مع توقعاتٍ لظهور مواقع جديدة في جميع أنحاء البلاد.
لم تكشف عن أي تواريخ أو مواقع محددة، حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة ورئيسها سابقاً، أن “الأهداف تُمليها علينا الفرصة، ونحنُ لا نحاول الوصول إلى هدفٍ محدد”.

ومع ذلك، فقد أكدت شركة البيع بالتجزئة، أنها تبحث عن “فرصٍ حيث يوجد الكنديون، وليس Giant Tiger”.

Forever 21:
على الرغم من إغلاقها لجميع مواقعها الكندية في عام 2019، إلا أن شركة Forever 21 لتجارة التجزئة السريعة، أعلنت في عام 2021 عن عودتها إلى كندا.
ومن المقرر أن تقود شركة YM Inc – التي تتخذ من تورونتو مقراً لها – هذا التوسع، والتي استحوذت على العديد من عقود الإيجار القديمة للشركة، من أجل تشغيل متاجر مثل Urban Planet و Urban Behavior و Stitches.

وفي حين أن العدد الدقيق للمتاجر الجديدة، لم يتم تحديده أو تأكيده بعد، إلا أنه تم بالفعل إبرام اتفاقيات ل Metropolis في Metrotown بالقرب من فانكوفر Devonshire Mall في وندسور، أونتاريو.

L.L.Bean
نمت شركة البيع بالتجزئة هذه في الولايات المتحدة، بنسبة 100% في عام 2020، وفقاً لتقرير صادرٍ عن Retail Insider، وهذا ما دفعها للتوسع في عام 2021.

في هذا العام فقط، قررت الشركة أن تفتتح أربعة مواقع كندية أخرى، حيث أنها تقوم بتكثيف توسعها الكندي.

سيتم افتتاح المتاجر الجديدة هذه في فيكتوريا، وفانكوفر، وكالجاري، وهاليفاكس، مع إمكانية وجود المزيد من المتاجر المحتملة في المستقبل القريب أيضاً.

Farm Boy:
قبل نهاية عام 2021، تضع شركة Farm Boy خططاً كبيرةً للتوسع في مقاطعةٍ واحدةٍ على وجه الخصوص.

سوف تضيف شركة البقالة هذه، سبعة مواقع في أونتاريو وحدها هذا العام، بما فيها المتجر في Front and Bathurst في تورنتو، الذي تم افتتاحه في يناير/كانون الثاني.
وستحصل كلٌّ من تورنتو، وأوكفيل، وأوتاوا – من بين آخرين – على متاجر جديدةً، في المستقبل القريب أيضاً.

حصري