أخباراخباروظائف

5500 وظيفة شاغرة في هوم ديبو

كندا ـ جريدة المهاجر: أعلنت شركة هوم ديبو ” Home Depot ” عن رغبتها في توظيف 5500 موظف في جميع أنحاء كندا وذلك خلال فصل الربيع القادم .

وأوضحت الشركة في بيان لها أنها قامت بتسهيل عملية التقديم للوظائف المتاحة وذلك عبر استخدامها ميزة خاصة أطلقت عليها اسم Text-To-Apply ومن خلالها سيكون متاحاً للراغبين بالعمل بإرسال رسالة نصيّة فقط فيها عبارة “Home Depot Jobs ” على الرقم 97211  ، أما في كيبيك فيجب على مقدم الطلب كتابة عبارة  “HD Emplois”  على الرقم نفسه لتقديم طلب التوظيف .

يذكر أن شركة “هوم ديبو” تدير 181 متجراً في مقاطعات أونتاريو ، كيبيك ، كولومبيا البريطانية ، ألبرتا ، نوفا سكوتيا ، نيوفاوندلاند ولابرادور ، ساسكاتشوان ، مانيتوبا ، نيو برونزويك ، وجزيرة برنس إدوارد.

يستطيع الموظفون المؤهلون العاملون بدوام كامل أو بدوام جزئي الحصول على مزايا تنافسية ، بما في ذلك الفوائد الصحية ومزايا تغطية العناية  بالأسنان ، وبرامج تقاسم الأرباح ، وتسديد الرسوم الدراسية ، وبرامج مساعدة الموظفين.

تعتبر Home Depot من أكبر متاجر التجزئة المتخصصة في تحسين المنازل في العالم حيث حققت الشركة في السنة المالية 2017 ، مبيعات بقيمة 100 مليار دولار وأرباح بلغت 8.6 مليار دولار. توظف الشركة أكثر من 400 في فروعها في أمريكا وكندا .

لمشاهدة إعلانات الوظائف الحالية في شركة Home Depot يمكنك زيارة أي من فروع الشركة أو النقر هنا

 

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً