fbpx
Connect with us

أخبار

وزير التعليم في أونتاريو يُعلن موعد إعادة افتتاح المدارس في تورنتو وبيل ويورك

Published

on

أعلنت حكومة أونتاريو أن المدارس في تورنتو ومنطقة يورك ومنطقة بيل ستظل مغلقة حتى 16 فبراير/ شباط بينما ستُفتح الفصول الدراسية المتبقية في جنوب أونتاريو للتعلم الشخصي يوم الاثنين القادم.

و قال وزير التعليم “ستيفن ليتشي” في تصريح له اليوم ” إن التعلم الشخصي لمعظم جنوب أونتاريو سيستأنف في 8 فبراير ، بينما ستظل المدارس في ثلاثة من أكبر المناطق الساخنة في المقاطعة COVID-19 مغلقة لمدة أسبوع إضافي ، حتى فبراير .16.

كما سيتم استئناف برامج رعاية الأطفال قبل وبعد المدرسة في تلك المناطق في نفس اليوم.

وكان بدأ جميع الطلاب دراستهم في يناير بالتعلم عبر الإنترنت كجزء من عطلة الشتاء الممتدة .

ثم أعيد فتح المدارس في شمال أونتاريو في 11 يناير بينما أعيد فتح 11 وحدة صحية عامة أخرى في جنوب أونتاريو في الأسابيع القليلة الماضية.

تم إخبار أولياء الأمور في المناطق الساخنة لـ COVID-19 بالمقاطعة – تورنتو ، ومنطقة يورك ، وهاملتون ، ومنطقة بيل ، وويندسور إسيكس – سابقًا أن الطلاب لن يعودوا إلى الفصل الدراسي حتى 10 فبراير على أقرب تقدير.
لم يشر المسؤولون بعد إلى ما إذا كانت عطلة آذار / مارس ستتأثر ، واكتفوا بالقول إن الوزارة “ستزود الأهالي بإخطار كاف بشأن هذا القرار”.

يذكر أنه بين سبتمبر 2020 و عطلة ديسمبر ، أكد المسؤولون الإقليميون أكثر من 7200 إصابة بـ COVID-19 في المدارس وأكثر من 1200 في مرافق رعاية الأطفال المرخصة.

اقرأ أيضاً:

Shop SHEIN.com For The Latest Fashion Trends!

حصري