حصري

هل لديك خطة تأمين على الأمراض الخطيرة أو على العجز؟ ما هو تأمين الأمراض الخطيرة؟

جريدة المهاجر the migrant

جريدة المهاجرـ كيتي العيد :التأمين في حالة الإصابة بالأمراض الخطيرة أو العجز هو وسيلة يعتمد عليها الناس ليخفّفوا من حدة المخاطر الخارجية عن إرادتهم التي يتعرضون لها، وهذه الأنواع من التأمينات توفر لك المساعدة المالية بعد تشخيص مرض خطير في تغطية تكاليف المرض الحاد أو العجز، كما يمكّنك ذلك التأمين أيضاً بالتعويض عن الدخل المفقود على النحو الذي تراه مناسباً ويسمح لك بقضاء وقتك بالشفاء كونك الداعم المالي الوحيد لعائلتك .

فيما يتعلق بتأمين الأمراض الخطيرة، يوجد أنواع مختلفة تتناسب مع ميزانيتك ويمكنك اختيار تغطية شاملة نوعاً ما تغطّي ٢٥ مرضاً من الأمراض الشائعة التي تصيب الإنسان أو خيار تغطية الأمراض الأربعة الأكثر شيوعاً مثل الجلطات القلبية وأمراض السرطان. الإشتراك بالتأمين على الأمراض الخطيرة بسيط جداً، عليك الإجابة فقط على بعض الأسئلة ويمكنك الحصول على قبول سريع اعتماداً على حالتك الصحية وأحياناً يمكن إجراء فحص طبي لك.

أما بالنسبة للتأمين في حالة العجز، فهل فكرت كيف يمكنك الوفاء بالتزاماتك المالية إذا أصبحت عاجزاً عن العمل بسبب حادث أو مرض؟ يوفر لك التأمين ضد العجز مصدر دخل ليحلّ محلّ دخلك عندما تصبح غير قادر على العمل لفترات معينة، كما يوجد عدة أنواع بالنسبة لهذا التامين مثل ACCI-JET و ACCI 7 للعاملين بدوام كامل أو جزئي، أو للعاملين لحسابهم الخاص أو لأصحاب الشركات المختلفة.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الإتصال بي لمساعدتكم في التخطيط لأموركم المالية في كل ما يتعلق بتأمين الأشخاص والممتلكات بالإضافة لحسابات الإدخار، الإستشارة مجانية و نتكلم اللغات العربية والفرنسية والإنكليزية.

 phone 450-662-6309-232, 1 885-662-6309, 232

fax 1 885- 684-9938

mobile 514-549-7797

email kati.alid@agc.ia.ca

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!