أخباراخبار

ممثلة وعارضة أزياء كندية تنتحر في بركة السباحة

كندا : توفيت الممثلة و عارضة الأزياء الكندية “ستيفاني شيرك” عن عمر يناهز الـ37 عاماً وأكد زوجها خبر انتحارها “بملئ إرادتها” في حمام السباحة .

وأعلن الممثل “ديميان بيشير”، زوج ” شيرك”، خبر وفاتها عبر حسابه على موقع “إنستغرام” وكتب بتأثر وألم: “نيابة عن عائلة شيرك وبتشير ناجيرا، أعلن بألم لا يمكن تصوره أنه في 20 أبريل 2019 ، توفيت عزيزتي ستيفاني شيرك، زوجتي الحبيبة والمحبة  بسلام” .

وأضاف ” لقد كان أتعس وأقسى وقت في حياتنا ولا نعرف كم من الوقت سيستغرقنا في التغلب على هذا الألم. سوف نفتقد حضور ستيفاني الجميلة، الملائكية، والموهوبة إلى حد كبير.”

مصادر صحافية كشفت أن الشرطة عثرت على جثة العارضة الحسناء مُقيدة في حمام السباحة الخاص بالمنزل ، حيث عثر عليها زوجها حال وصوله إلى البيت بعد انتهائه من التسوُّق.

وأعلن الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة كانت نتيجة تعرضها لاعتلال دماغي ناتج عن نقص الأوكسجين. وقد حاول المسعفون إنعاشها لكنها توفيت بعد ستة أيام في المشفى.

و تجري الشرطة تحقيقاتها حالياً على أنها حادثة انتحار.

ولدت عارضة الأزياء ستيفاني شيرك في منطقة شلالات نياجارا بمقاطعة أونتاريو في العام 1982 وعملت في الكتابة التلفزيونية والسينمائية، وقامت بالتمثيل في عدد من المسلسلات والأفلام إضافة إلى عملها كعارضة أزياء .

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً