fbpx
Connect with us

الحياة في كندا

مجلس مدارس تورنتو يوظف مئات المدرسين لتلبية الطلب غير المسبوق للتعلم عن بعد

Published

on

قام مجلس إدارة مدارس تورونتو TDSB  بتعيين 350 معلماً جديدًا لتلبية الطلب المتزايد على التعلم عبر الإنترنت مما أدى إلى ترك بعض الطلاب بدون فصل دراسي.

وكان TDSB قد قام بتأجيل بدء التعلم عبر الإنترنت في مناسبتين منفصلتين بسبب الطلب الأعلى من المتوقع.

ويوم الثلاثاء ، بدأت المدرسة الافتراضية أخيرًا للعديد من الطلاب ، بعد أسبوع واحد من بدء أولئك الذين اختاروا التدريس الشخصي بالعودة إلى الفصول الدراسية.
ومع ذلك ، فقد قام عدد غير محدد من طلاب المرحلة الابتدائية بتسجيل الدخول إلى منصة التعلم عبر الإنترنت الخاصة باللوحة ليكتشفوا أنه لم يتم تعيين معلم لهم بعد ، ومن المتوقع أن يتعلموا بشكل مستقل في الوقت الحالي.

في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى أولياء الأمور مساء الثلاثاء ، قالت TDSB أنه في حين أن آلاف الطلاب بدأوا بداية ناجحة للعام الدراسي ، “نعلم أن الآخرين لم يجربوا البداية التي توقعوها أو ما كنا نود تقديمه”.

وفي مقابلة مع CP24 قال المتحدث باسم TDSB إن المجلس قد شهد زيادة في التسجيل في برنامج التعلم عبر الإنترنت الخاص به من 56000 طالب قبل بضعة أسابيع فقط إلى حوالي 78000 اليوم.

وأضاف إنه نتيجة لذلك ، حدد المجلس الحاجة إلى 500 مدرس إضافي.

وقد تم توظيف حوالي 350 معلماً ، ولكن سيتعين جلب المزيد في الأيام القادمة من أجل تخصيص الفصول الدراسية لآلاف الطلاب الذين لم يتم تعيينهم بعد.

وأكد بيرد إنه بينما كان مجلس الإدارة يأمل في أن تكون فصوله الدراسية الافتراضية “كاملة التشغيل” في الوقت المناسب لهذا اليوم ، فإن الحجم الهائل للمشروع جعل ذلك مستحيلًا.

وكشف  TDSB أنه تم تسجيل ما مجموعه 60.000 طالب في برنامج التعلم عبر الإنترنت في المرحلة الابتدائية و 18.000 في المستوى الثانوي.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حصري