أخباراخبار

كنديان يجنيان 300 ألف دولار سنوياً من بيع الهواء

كندا ـ جريدة المهاجر : هل يمكن أن يكون بيع الهواء النقي عملاً مربحاً ؟ الجواب ببساطة ينعم يمكن ذلك ، فقد حقق شابان كنديان أرباحاً تقدر بـ 300 ألف دولار من بيع الهواء النقي في عبوات خاصة وحققا نجاحا كبيراً في هذه التجارة .

وقد تأسست شركة Vitality Air في عام 2014 من قبل اثنين من الكنديين هما موسى لام وتروي باكيت، في مقاطعة ألبيرتا ويقولان على موقع الشركة “نحن ملتزمون بالعثور على أفضل هواء ممكن، والحصول عليه بطريقة غير مسبوقة،
ونقله لعملائنا بطريقة لم يسبق لها مثيل، نحن شركة أسطورية”.

وبحسب الشركة فإن أفضل هواء يأتي من مكانين في ألبرتا هما ” بانف” و “بحيرة لويز”، ومن أجل تعبئة الهواء في عبوات خاصة تقوم الشركة بعملية تسمى الضغط النظيف لنقل الهواء في عبوات من هواء جبال روكي ومن ثم نقلها إلى منشآتها الشركة حيث يضعون الهواء في عبوات خاصة ويبيعونه عن طريق الإنرنت في جميع أنحاء العالم .

وتمتلك الشركة متجراً عبر الإنترنت بالإضافة إلى شبكة من الموزعين في جميع أنحاء العالم لتوزيع المنتجات على
الأسواق المختلفة، حتى أن منتجاتهم تباع في أسواق كوريا الجنوبية بكثرة بسبب تلوث الهواء الكبير فيها وقد حققت الشركة أرباحاً تصل إلى 300 ألف دولار في عام واحد .

وتتطلع الشركة إلى التوسع في أوروبا وإلى إيصال منتجاتها إلى المتاجر في الصين والهند.

تبيع الشركة حالياً زجاجة واحدة من الهواء النقي على الإنترنت مقابل 32 دولارًا كنديًا، كما يبيعون أيضًا الأكسجين النقي بنسبة 95٪، والذي يتم تنقيته من هواء جبال روكي .

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً