اخبار الجالية

كلية ” سبرينجفيلد ” حسم خاص 20 بالمئة لجميع الطلاب السوريين والعرب

كندا ـ جريدة المهاجر : في كلية سبرينجفيلد ، نفخر بتقديم منح دراسية خاصة لقراء جريدة ” المهاجر”  من السوريين وجميع المهاجرين العرب الجدد ولمختلف البرامج الدراسية في الكلية . كما ستقدم الكلية أيضاً رسوماً خاصة لقراء جريدة “المهاجر” عندما يلتحقون بأي من برامجنا التعليمية / التدريبية قصيرة المدى أو برامج الشهادات الأخرى عبر الإنترنت في مجالات الرعاية الصحية والإدارة والتكنولوجيا.

في كلية سبرينجفيلد ، نعلم أن اختيار المهنة واختيار الكلية هما أهم القرارات في حياتك ، بينما تتكيف مع الحياة الجديدة في كندا. إن اتخاذ القرار الصحيح هو مفتاح نجاحك. مساعدتك في تحقيق حلمك الوظيفي الكندي هو الأولوية لدينا والهدف. نحن نلتزم بخدمة الجالية العربية في كندا من خلال تزويد الطلاب بأفضل تدريب في المجالات التي يختارونها.

 ستساعد برامجنا في تحديث المعرفة والمهارات المهنية للطلاب للعمل بكفاءة في مجالات دراستهم. كما سنقدم إرشادات محددة ومساعدة خاصة للبحث عن الوظائف ، ونساعد في تأمين الوظائف والنجاح المهني عند الانتهاء من البرامج.

نلتزم بتوفير رسوم دراسية منخفضة مع جدول أكاديمي مرن لأيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. تساعد جميع برامجنا الطلاب على خفض تكاليفهم المالية وتكاليف الوصول إلى الكلية من الناحية المالية.

يمكن للطلاب تحديد موعد مع المسؤول عن الكلية لمعرفة مدى ملاءمة الدورة التدريبية لاحتياجاتهم ،و لتحقيق النجاح في مجالات الرعاية الصحية والإدارة والتكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.springfieldcollege.ca

أو الإتصال على الرقم :

905-216-1600

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك رد