أخباراخبار

قرية كندية تبيع قطعاً ضخمة من الأراضي مقابل دولار واحد فقط

جريدة المهاجر the migrant

جريدة المهاجر ـ كندا : هل تحلم بالخروج من المدينة والتخلص من ازدحامها وضجيجها لتسكنَ في كوخٍ دافئ أو في غرفة جميلة ومنعزلة في غابة ما؟

تنتظرك الآن قرية McAdam، الواقعة في مقاطعة نيو برونزويك المتميزة بالحياة البرية والممتلئة بالغابات والبحيرات، والتي تُعدّ رابع أكبر مقاطعة في كندا.

يمكنك الآن شراء قطعة أرض كاملة الخدمات في قرية McAdam مقابل دولار واحد فقط وبدون أي قيود، وتتراوح مساحة الأراضي هناك بين 5,300 قدم مربع و 11,000 قدم مربع. هذه مساحة كبيرة بلا شك، يمكنك إنشاء حديقة كبيرة بها أو حتى فناء خلفي واسع وممتد، أو بناء البيت الذي كنت تحلم به دائماً.

لقد أمضت القرية عامين في الحصول على تلك الأراضي، وأنفقت حوالي 2500 دولار لتخديم كل قطعة أرض، وهذا يعني أنك ستحصل على خصم بقيمة 2499 دولاراً، وشرطها الوحيد لأي راغب بالشراء بدولار واحد فقط هو بناء مسكن على هذه الأرض في غضون عامين اثنين.

تقع قرية McAdam على حدود Maine مباشرةً، مما يجعلها مثالية لتلك الرحلات باتجاه الولايات المتحدة، كما أنها تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة فريدريكتون، وهي أقرب مدينة رئيسية لها.

في قرية McAdam تكون أيضا على بعد ساعتين فقط بالسيارة من سانت جون وخليج Fundy الجميل، فالبلدة تربط بين الطبيعة وحياة المدينة والبحر والولايات المتحدة.

عمدة البلدة كينث ستانيكس، أوضح أن البلدية قررت بيع قطع الأرض هذه مقابل دولار واحد فقط في محاولة للتوسع والنمو، حيث تأمل مجموعةMcAdam Community Action في رؤية أكثر من مجرد عائد مادي ونقدي فقط، حيث تتوقع أن الأفكار الجديدة والطاقة التي سيتم جلبها مع الوافدين الجدد ستعيد النشاط إلى المجتمع.

ومن كلام الأشخاص المهتمين بهذه الأراضي في قرية McAdam يتبين أنهم “يريدون الخروج من المدينة والهروب من الازدحام الشديد” وقد تلقى عمدة القرية اتصالات من أشخاص يسكنون في أماكن بعيدة مثل كولومبيا البريطانية واعربوا عن اهتمامهم بالتملّك في البلدة.

وعلى الرغم من أن القرية تقع على بعد ساعة بالسيارة من مدينة فريدريكتون، إلا أن هذا الوقت ربما يكون أقل من الوقت الذي يقضيه معظم الكنديين في التنقل داخل المدن الكبرى كل يوم.

يتم النظر في بيع الأراضي المعروضة على أساس أسبقّية الطلب، وقد قال العمدة أن هناك 5 قطع من الأراضي على الأقل تم بالفعل طلبها، وقد تلقى أكثر من 150 مكالمة منذ أن أعلنت القرية عن عملية البيع مؤخراً.

للإطلاع على بعض الأراضي المعروضة للبيع يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو القصير :

 للراغبين بالشراء ما عليهم سوى الإتصال بعمدة القرية على الرقم التالي :

Mayor Kenneth Stannix at 506-784-2293.

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً