fbpx
Connect with us

trending

قادة الرعاية الصحية في أونتاريو يطالبون الحكومة بفرض قيود فورية على الشركات والجامعات والمدارس

Published

on

دعا قادة الرعاية الصحية بأونتاريو بشكل عاجل حكومة المقاطعة إلى فرض قيود فورية مرة أخرى على الأعمال التجارية غير الأساسية والأماكن التي يمكن للناس التجمع فيها.

وأصدرت جمعية مستشفيات أونتاريو نيابة عن 38 من قادة وأطباء الرعاية الصحية ، بيانًا يدعو حكومة دوغ فورد لفرض قيود على الشركات والأماكن التي “تسهل التجمعات الاجتماعية وتزيد من فرص التعرض”.

ويدعو البيان إلى فرض قيود فورية على الأنشطة التجارية غير الأساسية ، مثل صالات الألعاب الرياضية والمطاعم والحانات والنوادي الليلية والمسارح. كما يدعو إلى فرض قيود على الأماكن الأخرى التي يمكن للناس التجمع فيها ، بما في ذلك أماكن العبادة.

Loading...

وقال البيان ” يجب على المقاطعة أيضاً أن تطلب من الشركات غير الأساسية أن يعمل الموظفون من المنزل وأن توجه الجامعات والكليات لتقديم دروس عبر الإنترنت ، حيثما أمكن ذلك”.
وأفاد البيان ، الذي كتبه متخصصون في الأمراض المعدية والأحياء الدقيقة الطبية والوقاية من العدوى ومكافحتها ، أن متوسط ​​سبعة أيام للحالات في المقاطعة يقارب 400 حالة في اليوم.

وأكد ” أن التجربة الدولية تشير إلى أن هذا الفيروس شديد العدوى و يهدد الحياة وسينتشر بسرعة عبر مدارسنا ودور الرعاية طويلة الأجل ودور التقاعد وغيرها من أماكن التجمعات بدون اتخاذ إجراءات فورية “.

واضاف البيان “على الرغم من أن الحفاظ على اقتصاد مقاطعتنا يمثل دائماً أولوية ، فإننا نشعر بقلق بالغ من أنه بدون اتخاذ إجراء ، فإن معدل الانتشار الحالي سيتطلب العودة إلى الإغلاق الواسع النطاق للشركات والمدارس غير الأساسية لمنع زيادة حالات الاستشفاء.”

كما أكد قادة الرعاية الصحية ، ومعظمهم من المستشفيات في منطقة تورنتو الكبرى ، أن المناطق التي تم فيها التقليل من سرعة انتقال العدوى “تواجه الآن نتيجة زيادة معدلات الاستشفاء ، بما في ذلك ارتفاع حالات دخول وحدات العناية المركزة (ICU) والمزيد من الوفيات . ”

وختم البيان بالقول ” الآن ليس وقت التردد. يجب أن نستعيد سيطرتنا القوية على الفيروس لضمان حماية الأشخاص الأكثر عرضة في مقاطعتنا فقد حان الوقت الآن لاتخاذ تدابير الصحة العامة” .

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حصري