أخباراخبار

فيديو : مقتل ثلاثة أشخاص وجرح العشرات في حادث اصطدام حافلة ركاب في أوتاوا

جريدة المهاجر: قتل ثلاثة أشخاص وأصيب 23 آخرون بجروح جراء اصطدام حافلة ركاب في إحدى محطات الترانزيت في العاصمة الكندية أوتاوا اليوم حوالي الساعة 50 : 3 بعد الظهر.

وأكد عمدة أوتاوا جيم واتسون في مؤتمر صحفي وفاة ثلاثة أشخاص بالحادث وإصابة 23 آخرين فيما أعلنت مستشفى أوتاوا أن تسعة مصابين في الحادث في حالة حرجة .

وتظهر الصور ومشاهد الفيديو ارتطام الحافلة ذات الطابقين بالطرف العلوي والأسفل لمحطة وقوف الركاب على الرصيف المخصص لانتظار الحافلات ما تسبب بارتفاع عدد القتلى والجرحى بشكل كبير.

أحد شهود العيان الذي كان في مكان الحادث أشار إلى حدوث فوضى عارمة في بداية الإرتطام لكنه قال إن سيارات الشرطة حضرت بسرعة وبدأت في كسر نوافذ الحافلة لإخراج الركاب المحاصرين .

 وقال “كان الأمر يبدو غريباً للغاية. إنه أمر فظيع. لا تريد أبداً رؤية أي شيء كهذا. الجميع يريد فقط العودة إلى منازلهم بأمان لعائلاتهم ولا يفكر أبداً في أشياء مثل هذه. إنه أمر مروع أن نشهد شيئاً من هذا القبيل.”

الشرطة أغلقت Transit way في كلا الاتجاهين بين محطة Westboro ومحطة Tunney’s Pasture ، وكذلك شارع Scott Street بالقرب من موقع الحادث.

المسؤولون في مدينة أوتاوا طلبوا من كل الأشخاص الذين يريدون الحصول على معلومات عن أفراد عائلاتهم الذين كانوا في مكان الذهاب إلى مركز تشرتشل سينورز في 345 طريق ريتشموند.

جريدة المهاجر the migrant

اترك تعليقاً