fbpx
Connect with us

وظائف

عشرات الوظائف المكتبية في شركة ” أوبر ” تورنتو

Published

on

أعلنت شركة “Uber” عن توفر عشرات الشواغر في مركزها الهندسي بتورونتو حيث تخطط الشركة لمضاعفة حجم فريقها خلال الأشهر القادمة.
و قال المتحدث باسم الشركة “Scott Taber” إن الشركة توفر وظائف مفتوحة في مجالات الهندسة، و علوم البيانات، و التصميم، و إدارة المنتجات.

و سينضم الموظفون الجدد إلى فرق السوق، و الإعلانات و عضوية “Uber”.
حيث سيتم إضافة الفريقين الأخيرين إلى مكتب تورنتو، و سيهتمان بترقية منتجات “Uber” التقنية، و إنشاء شراكات مع العلامات التجارية، و عروض حصرية لمستخدمي “Uber”.

و قال “Neil Barakat” رئيس القسم التكنولوجي في “Uber” تورنتو :
” كندا نقطةٌ مهمة للمواهب التقنية على مستوى العالم، و لدينا فريق تورنتو الذي يملك استراتيجية تطوير العديد من المنتجات والأنظمة الأساسية المهمة مثل Uber Commute و Uber Eats Ads.”

و بإمكان الذين يبحثون عن عمل تصفحُ قائمةٍ بالوظائف الشاغرة على موقع “Uber” الإلكتروني وإرسال طلبٍ لذلك، حيثُ يوجد حالياً (25) شاغراً بحاجةٍ لشغلها.

يذكرُ أن افتتاح مركز “Uber” الهندسي كانَ في تشرين الثاني/نوفمبر (2019) مع (200) موظف، وفي ذلك الوقت قالت الشركة إنها تخطط لتوسيع كادرها لـ(400) موظف في السنوات القادمة.

و يشغل المكتب خمسة طوابق في “121 Bloor Street East”، و كان الموقع الكندي الأول للشركة، و المركز الهندسي الحادي عشر على مستوى العالم.

حصري