أخباراخبار

عاصفة ثلجية جديدة في أونتاريو

جريدة المهاجر the migrant

كندا ـ جريدة المهاجر: يبدو أن فصل  الشتاء لم ينتهي بعد في مقاطعة أونتاريو ، وطقس الربيع الدافئ الذي كان خلال الأسبوع الماضي وبعض أيام الأسبوع الحالي في طريقه إلى التراجع .

وتوقعت شبكة الطقس الكندية أن تتعرض منطقة جنوب مقاطعة أونتاريو إلى عاصفة ثلجية طوال يومي الجمعة 29 مارس / آذار ويوم  السبت 1 ابريل / نيسان القادم وستؤدي إلى تراكم الثلوج وهطول الأمطار .

وأشارت إلى أن الأيام المشمسة ستختفي اليوم ليحل مكانها طقس غائم مع غيوم متقطّعة وزخّات من الأمطار على مدار اليوم لتعود مجدداً أشعة الشمس إلى صباح يوم الجمعة ثم سيتبدّل الطقس إلى غائم وممطر ومثلج في معظم مدن مقاطعة أونتاريو الجنوبية وخاصة المدن التي تحيط ببحيرة أونتاريو، فيما ستنخفض قوة العاصفة في المناطق الشمالية من المقاطعة وتحديداً المناطق الواقعة شمال الطريق السريع 401 و 407 .

كما توقعت شبكة الطقس أن ينتهي تساقط الثلوج ليلة السبت القادم ، لكن الدفء لن يعود يوم الأحد حيث سيكون طقس نهاية الأسبوع غائماً جزئياً وبارداً حتى بداية الأسبوع المقبل فيما ستعاود درجات الحرارة  الإرتفاع في منتصف الأسبوع المقبل .

وبحلول يوم الأربعاء ، يمكن أن تبدأ مدن جنوب أونتاريو بالإستمتاع ببعض الطقس الربيعي الدافئ ، ومن المتوقع أن تصل الحرارة إلى نحو 11 درجة مئوية .

 

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً