fbpx
Connect with us

أخبار

شركة أمازون توفر أكثر من 2500 وظيفة بدوام كامل في تورنتو الكبرى وهاملتون

Published

on

أعلنت شركة “أمازون” عن أنّها ستوفّر أكثر من 2500 وظيفة بدوام كامل في منطقة تورونتو الكبرى وهاملتون.

وكشفت الشركة عن أنّها تخطّط لافتتاح مركزين جديدين في مدينتي هاميلتون وأجاكس، سيتم افتتاحهما في عام 2021 – وبذلك يصل إجمالي مراكز أمازون إلى 10 مراكز في أونتاريو و16 في كندا.

وقالت مديرة عمليات العملاء الكندية في أمازون كندا سوميجا كومار في بيان: “يسعدنا مواصلة توسيع عملياتنا في أونتاريو من خلال أحدث افتتاح مراكز لنا في هاميلتون وأجاكس. لقد حقّقنا نجاحاً كبيراً مع القوى العاملة الموهوبة في أونتاريو، ونتطلّع إلى توفير 2500 وظيفة إضافية بدوام كامل وأجور ومزايا تنافسية تبدأ من اليوم الأول”.

Loading...

*ففي هاميلتون، سيضم المركز الذي تبلغ مساحته 855 متر مربع أكثر من 1500 موظّف يعملون جنباً إلى جنب مع الروبوتات من أمازون لاختيار وتغليف وشحن الأشياء الصغيرة للعملاء، مثل الكتب والإلكترونيات والألعاب.

*وفي أجاكس، سيضم المركز الذي تبلغ مساحته مليون متر مربع أكثر من 1000 موظف لتعبئة وشحن مشتريات العملاء الكبيرة مثل المعدات الرياضية وأثاث الفناء وقضبان الصيد وأغذية الحيوانات الأليفة وزوارق الكاياك والدراجات.

وأضافت “أمازون” مؤخّراً 5 محطات توصيل جديدة في ستوني كريك وكتشنر وفوغان وتورنتو (إتوبيكوك وسكاربورو).

ووفقاً للشركة، تمَّ إطلاق موقع Etobicoke بالفعل، وسيتم إطلاق موقع Kitchener في وقت لاحق من هذا العام – سيتم إطلاق مواقع Stoney Creek و Scarborough و Vaughan في عام 2021.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حصري