أخباراخباراخبار الجالية

شاب كندي لبناني وحيد لوالديه يقتل في ليلة الميلاد

جريدة المهاجر the migrant

جريدة المهاجر ـ جريمة مروّعة ذهب ضحيتها شاب من أصول لبنانية في كندا أمس بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل شخصين مجهولين شمال مدينة فانكوفر في مقاطعة بريتش كولومبيا .

الضحية روك حبيب جمعة ( 25 عاماً ) وحيد والديه، من منطقة حوش الأمراء في مدينة زحلة درس وتوظّف في إحدى الشركات العقارية ، وقد أعلنت الشرطة أنه توفي على الفور فيما جرحت صديقته التي أصيبت أيضا في الحادث .

الشرطة الكندية فتحت تحقيقاً في الحادث وأغلقت ساحة الجريمة لساعات طويلة ليل أمس وأعلنت أن المعطيات الأولية تؤكد أن الجريمة كانت مستهدفة عن عمد وأضافت أن الضحية معروف لديها وأن سجله الجنائي نظيف ، وهي تبحث حالياً عن شخصين مشتبه في تنفيذهما الجريمة.

ابن خالة الضحية فادي كلاّس قال في تصريحات لصحيفة “النهار” اللبنانية ” أرسل روك المعايدات الى عائلته في لبنان، قبل أن يتوجّه مع حبيبته الذي كان في منزلها لشراء بعض الحاجات استعداداً للاحتفال بعيد الميلاد. كانت الساعة بتوقيت كندا نحو الثامنة مساء، وحين وصل الى كاراج السيارات أُطلق عليهما النار, سقط ابن الخامسة والعشرين ربيعاً على الفور، فيما اصيبت من كانت برفقته”.

وأضاف ” ما عرفناه من خالتي التي لا تصدق أنّ مَن كان يعني لها الحياة لا سيما بعد انفصالها عن زوجها، خطف فجأة، وإنّه ربما خلف الجريمة شخصان وليس واحداً، لكن الى الآن لم يتم توقيف أي منهما، حيث انتظرا روك ومن معه ليرتكبا الكارثة. وفتحت الشرطة الكندية تحقيقاً بالحادث وجميع افراد العائلة بانتظار تقريرها النهائي”.

 

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً