زيادة جديدة في أسعار البنزين
Connect with us

أخبار

زيادة جديدة في أسعار البنزين

Published

on

جريدة المهاجر: أسعار الوقود بشكل عام على وشك الإرتفاع بشكل أكثر هذه الليلة وسترتفع على إثرها أسعار بنزين السيارات في أونتاريو ليصل سعر الليتر الواحد إلى 113.9 سنت .

أحد كبار المحللين في  Gas Buddy حدّد المناطق التي ستتأثر بالزيادة وهي منطقة تورنتو الكبرى ، أوتاوا ، لندن ، باري ، جويلف ، كيتشنر-واترلو ، نياغرا ، وندسور بمعنى أن كل المناطق الواقعة جنوب أونتاريو ستكون عرضة للزيادة هذه الليلة في السابع من مارس / آذار .

والسبب في ذلك وفقاً لشركة Mc Teague هو أن سعر النفط على المستوى العالمي كان في ازدياد مستمر خلال الأشهر القليلة الماضية وقد ارتفع متوسط ​​سعر برميل النفط بمقدار 12 دولاراً منذ عيد الميلاد بالإضافة إلى ما أحدثته ضريبة الكربون التي أقرتها الحكومة الكندية.

وإذا كانت الأسعار ستصل إلى 113.9 سنت لليتر الواحد ، فستكون الزيادة على أسعار البنزين التي شهدتها أونتاريو منذ شهر واحد فقط بنحو 20 بالمئة من سعرها السابق والذي كان يتراوح عند حدود 92 سنت لليتر الواحد .

وكانت آخر زيادة شهدتها أسعار البنزين في الرابع عشر من شهر شباط / فبراير الماضي حيث قفز سعر الليتر الواحد 7 سنتات في مقاطعة أونتاريو .

إذا كنت بحاجة إلى البنزين فإن فرصتك ستكون هذه الليلة ، ليس فقط بسبب زيادة الأسعار المحتملة يوم غد ، ولكن أيضا لأن الوقت الليلي هو أفضل وقت لشراء البنزين.

” المهاجر” …صوتك العربي في كندا

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حصري