أخباراخبار

رحلات طيران بأقل من مئة دولار ..العرض سار ليوم غد فقط

جريدة المهاجر the migrant

كندا ـ جريدة المهاجر: إذا كنت تبحث عن تذاكر طيران منخفضة الكلفة ، فإليك هذا الخبر حيث أطلقت شركة  Swoop Airlines  حسومات كبيرة جداً على أسعار تذاكر رحلاتها الجوية وبسعر أقل من مئة دولار على جميع الرحلات الجوية المتجهة خارج مقاطعة أونتاريو ولفترة محدودة .

ولمن يخطط لقضاء إجازة الربيع أو الصيف فيبدو أنه الوقت المثالي لحجز تذاكر سفره من الآن لأن العرض سار فقط ليوم غد الخميس 28 مارس / آذار 11:59 PM MST  ويشمل 1400 تذكرة بأقل من مئة دولار .

تبدأ فترة السفر للرحلات المخفّضة من 24 أبريل 2019 إلى 25 يونيو 2019 ، وستكون ذهاباً وإياباً وتنطلق الرحلات من مطاري هاميلتون ولندن في مقاطعة أونتاريو .

من مطار هاميلتون ستكون هناك رحلات بأسعار منخفضة جداً تصل إلى 89 دولاراً باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية وتشمل مدن عدة منها أورلاندو وفورت لودرديل في فلوريدا إضافة إلى مونتيجو باي في جامايكا.

يمكنك أيضاً الحصول على رحلات بأسعار رخيصة جداً تصل إلى 79 دولاراً من مطار لندن / أونتاريو، إلى المدن الكندية على الساحل الغربي مثل أبوتسفورد ، فانكوفر ، وإدمونتون .

إلى جانب الرحلات الجوية المخفّضة ، تقدم Swoop Airlines  العديد من العروض الرخيصة من أونتاريو إلى وجهات استوائية مثل بويرتو فالارتا وكانكون وجامايكا وأكثر من ذلك.

لمزيد من المعلومات وحجز تذاكركم قبل يوم غد الخميس يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة Swoop Airlines  على هذا الرابط 

” المهاجر” …صوتك العربي في كندا 

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً