أخباراخبارالحياة في كندا

حكومة ترودو تعلن عن زيادة مادية جديدة للأطفال

كندا ـ المهاجر : أعلنت الحكومة الكندية عن زيادة المخصصات المادية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً وذلك ابتداءا من يوم 20 يوليو / تموز المقبل 2019 .

وقال وزير العائلة في الحكومة الكندية جان إيف دوكلاس في تصريح له اليوم إن استحقاقات الوالدين الذين لديهم أطفال تقل أعمارهم عن 18 عامًا ستزداد في 20 يوليو ، مما يزيد الحد الأقصى للاستفادة إلى 6،639 دولار لكل طفل دون سن السادسة و 5،602 دولار لكل طفل بين سن ستة و 17 عاماً .

وأضاف “تستمر تكلفة تربية الأطفال في الزيادة. إذا كنا نريد لأطفالنا أن يحصلوا على فرصة عادلة في الحياة  وعلى أفضل بداية ممكنة لهم ،فإن والديهم يحتاجون إلى الدعم الذي يحتاجونه ويستحقونه” .

وحصلت العائلات في العام الماضي على حد أقصى قدره 6،496 دولارًا لكل طفل دون سن السادسة وما يصل إلى 5481 دولارًا لكل طفل يتراوح عمره بين 6 و 17 عامًا.

الزيادة  الحالية تعني أن الأسر التي لديها أطفال تقل أعمارهم عن ست سنوات قد تحصل على ما يصل إلى 143 دولارًا إضافيًا لكل طفل هذا العام. ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 17 سنة الحصول على 121 دولارًا إضافيًا لكل طفل.

وبموجب هذه الزيادة يمكن لعائلة لديها طفلان دون سن السادسة أن تصل مستحقاتها إلى 286 دولارًا إضافياً هذا العام من خلال المدفوعات.

ويستفيد من مساعدات الأطفال حوالي 3.7 مليون كندي وعائلاتهم وتكلف الحكومة نحو 23.7 مليار دولار سنوياً .

يذكر أن إعانة الأطفال Canada child benefit هي إعانة معفاة من الضرائب ، وتحصل الأسر التي يقلّ دخلها عن 30 ألف دولار  سنوياً على الحد الأقصى للإعانة التي تنخفض كلما زاد دخل الأسرة السنوي  .

” المهاجر ” …صوتك العربي في كندا

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً