حصري

جريدة “المهاجر” في مونتريال ولافال

جريدة المهاجر the migrant

 

عندما قمنا بإطلاق أول جريدة سورية حالية في كندا اخترنا لها شعار ” الطائر” الحزين الذي أجبر على ترك بلاده والإبتعاد عنها آلاف الأميال وفي قلبه الكثير من الأسى والحنين لبلاد كانت وستبقى الأجمل وشعبها الأكثر دفئا وإنجازاً وربما حزناً.

كنا نخطّط منذ البدء أن إطلاق الجريدة في أونتاريو هو محطة أولى وعيننا كانت أن يغادر هذا ” الطائر” المثقل بالأمل إلى كل مدينة كندية تحتضن السوريين والعرب وتكون لهم منبراً يسلط الضوء على نجاحاتهم وتقديم الدليل تلو الدليل على أن هذا الشعب قادر على العطاء والنجاح في أي مدينة حلّ وسيزينّها بعلمه وثقافته وإصراره على أن يغمض عينيه دائما ويحلم بالأفضل .

من أونتاريو التي زرعنا فيها بوقت قصير أثراً طيباً، ننتقل إلى كيبيك ونقتفي فيها أثر كل قارئ محب ونقدم له صحيفة تسعى إلى بناء الجسور وتعزيز الحوار والتواصل ، من خلال تقديم محتوى يحترم القارئ ويستمد مادته من مشاكله وأحلامه وتطلعاته.

سنحاول أن نكون صوتاً لكل ناجح ومجتهد وسنبحث عن الجديد والممتع والمفيد لجاليتنا العربية في المهجر وسنقدّم كل ما يجمع ونبتعد عما يفرّق .سنكون أداة للبناء ونطمح للتميّز والإختلاف والفائدة ولإضافة بصمة متواضعة إلى إعلام المهجر في كندا .

وبهذه المناسبة تم الإعلان عن إنطلاق جريدة ” المهاجر ” رسمياً خلال الحفل الشهري الذي تقيمه الرابطة السورية الكندية في مطعم  ” ليالي بيروت” في مدينة لافال بمشاركة الأستاذ رامي الفحل المستشار التسويقي لـ ” المهاجر” ومدير التوزيع الأستاذ ميشيل حريز وحضور عدد من أعضاء الرابطة السورية الكندية وحشد كبير من الأصدقاء والمدعوين.

أسرة تحرير جريدة ” المهاجر” تتقدم بالشكر الكبير إلى كل من كتب فيها وساهم بتوسيع انتشارها ، وتعبّر عن امتنانها لاتساع دائرة المحبّين الأوفياء الأنقياء.

للراغبين بالإستفسار عن الحملات التسويقية التي تقوم بها جريدة ” المهاجر” في مونتريال ولافال يرجى الإتصال على الأرقام التالية:

المستشار التسويقي رامي الفحل :  514.244.3671

الأستاذ ميشيل حريز:                        437.983.8244              

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك رد