fbpx
Connect with us

أخبار

جائزة 60 مليون دولار من نصيب هذه العائلة

Published

on

تم الكشف عن هوية الفائزين بالجائزة الكبرى لمدينة Winnipeg، والتي تبلغ قيمتها 60 مليون دولاراً.
يوم الثلاثاء، تقدم الفائزون بجائزة اليانصيب الأكبر في مانيتوبا، للمطالبة بجائزة مسابقة Lotto Max الضخمة، والتي بلغت 60 مليون دولاراً.
و أعلنت شركة Western Canada (WCLC) لليانصيب، يوم الثلاثاء، أن “جون تشوا”، وزوجته “جوانا تشوا”، ووالدته “أنجي تشوا”، وعمه “بن لاجمان”، هم الأشخاص المحظوظون الذين حصلوا على أرقام مطابقة لبطاقة الجائزة الضخمة.
هذا هو أكبر فوز في اليانصيب في تاريخ مانيتوبا.

في البداية أنه لم يدرك “جون” إذا ما كان قد ربحَ حقاً.
وقال أنه اشترى التذكرة عبر الإنترنت على موقع Play Now، وفي الصباح عندما تم إعلان التذكرة الفائزة، قام بفحص حسابه الخاص، ولم يرَ أي شيء يدل على فوزه.
ما هي إلا فترة قصيرة، وتغير كلّ ذلك، حيث تلقى بريداً إلكترونياً في وقت لاحق من اليوم من Play Now.
وأضاف “جون” بحسب ما ورد في بيان صحفي صار عن WCLC: “اعتقدتُ أنه قد يكون لعباً مجانياً أو شيء من هذا القبيل. لكنه كُتب في البريد 60 مليون دولاراً، كنت مرتبكاً حقاً، لذلك تحققت من موقع PlayNow. عندما وصلت إلى المنزل، وكان يقول أنني ربحت”.
التذكرة عبر الإنترنت، التي تحتوي على الأرقام 11 و 21 و 23 و 25 و 28 و 41 و 43 ، هي أكبر تذكرة فائزة يتم شراؤها عبر الإنترنت في كندا.
تفاجأ أفراد عائلة “تشوا” تماماً في بداية الأمر، حيث قالت “إنجي” أنها لم تصدق ابنها في البداية عندما أخبرها.

و قالت: “إنه كثيراً ما يلقي النكات، إنه جوكر، لذلك لم أصدقه”، وتذكرت “إنجي” أن ابنها أخبرها بأن عائلتهم على وشك أن تصبح من أصحاب الملايين.
وأشار أفراد الأسرة إلى أنهم ليسوا متأكدين بعد مما سيفعلونه بالمال، ولكنّ “جون” اعتبر أنه سيكون حكيماً بالمال، وقال: “أريد فقط أن أستغرق الوقت بالتفكير، وأن أقوم بالشيء الذكي”.
كان الرقم القياسي السابق للفوز في مسابقة Lotto Max في مانيتوبا، 50 مليون دولاراً في عام 2009.
وكان الرقم القياسي السابق لفوز أحدهم من مدينة Winnipeg، هو 27.2 مليون دولاراً في مسابقة Lotto 6/49 في 2005.

حصري