ترودو يدافع عن نفسه : لقد أمضيت كل حياتي من أجل الناس
Connect with us

أخبار

ترودو يدافع عن نفسه : لقد أمضيت كل حياتي من أجل الناس

Published

on

جريدة المهاجر : قال رئيس الحكومة الكندية جوستان ترودو إن الأسابيع الأخيرة كانت صعبة ، وذلك في معرض ردّه على قضية الشركة المثيرة للجدل إس ان سي لافلان واستقالة وزيرين من حكومته .

وأوضح في مؤتمر صحافي عقده اليوم أنه كلّف كبار موظفيه بمتابعة موضوع أس أن سي لافالان مع وزيرة العدل في المستقيلة جودي ولسون رايبولد لافتا إلى أن الانطباع حول التعامل مع القضية كان مختلفاً بين فريق عمله ووزيرة العدل السابقة نافياً أن تكون ولسون رايبولد قد تعرضت للضغط من قبل فريق عمله.

وأضاف “كل هذه التدخلات كانت محادثات بين زملاء حول كيفية معالجة هذه القضية الصعبة. واعتقدنا، فريق عملي وأنا في كل مرة أن وزيرة العدل والمدعية العامّة السابقة كانت منفتحة للنظر في جوانب أخرى من المصلحة العامّة. ولكني أدركت الآن أنها كانت تفكر بطريقة مختلفة”.

واعتبر ترودو أنه من الطبيعي أن يدافع عن 9000 وظيفة في شركة المقاولات أس أن سي لافالان وقال “بالنسبة لي ولفريق عملي، الاستمرار في الحديث عن قضية بهذه الأهمية هو جزء من عملنا. وكانت هنالك في الوقت عينه لقاءات بشأن العديد من القضايا إن بالنسبة لاتفاق نافتا و ملايين الوظائف المحتملة، أو الاستثمارات في قطاعات صناعية مختلفة وفي الابتكار، ونحن دوما مهتمون بالوظائف أكان في مصنع يضم 300 عامل مهدد بالإقفال أو سواها، وهذا يندرج في مسؤولياتنا”.

وختم قائلا ” لقد أمضيت كل حياتي السياسية من أجل الدفاع عن العدل ومن أجل الدفاع عن الناس، من قضايا العدل الاجتماعي إلى حماية وظائف الكنديين. ومنذ دخولي عالم السياسة، عملت على خدمة الناس الذين أمثلهم  بكل استطاعتي، وبوفاء. ولم يشذّ ملف أس أن سي لافالان عن القاعدة”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حصري