fbpx
Connect with us

أخبار

انتهاء موجة البرد الشديد التي ضربت تورنتو مؤخراً

Published

on

انتهى التنبيه المتعلق بالطقس البارد الشديد في تورونتو، بعد مرور عدة أيام على درجات الحرارة شديدة البرودة.
وكانت المدينة قد أعلنت حالة التأهب يوم الخميس، حيث ضربت تورنتو درجات حرارة شديدة البرودة ورياح باردة، ومن المتوقع أن تستمر طوال عطلة نهاية الأسبوع.
تم الشعور بدرجات حرارة منخفضة، تصل ل -15 درجة مئوية، عدا عن برودة الرياح خلال تلك الفترة الزمنية في تورنتو، وذلك وفقاً لوزارة البيئة الكندية.
أعلنت المدينة اليوم الاثنين، أنها حالة التأهب هذه ستستمر حتى ظهر اليوم.
يصدر التنبيه في أي وقت تتوقع فيه وزارة البيئة الكندية درجة حرارة تصل ل-15 درجة مئوية، أو درجة حرارة أكثر برودة أو رياح باردة بحيث تصل الحرارة ل -20 درجة مئوية.
أثناء سريان تنبيه الطقس شديد البرودة، يُنصح السكان بإعادة جدولة أنشطتهم الخارجية، أو أولئك الأشخاص الذين يتوجب عليهم الخروج، فيتعين عليهم ارتداء عدة طبقات من الملابس الدافئة.
قبل أن يتم إعلان تحذير الطقس، افتتحت المدينة أربعة مراكز تدفئة يوم الثلاثاء، وذلك لتوفير مساحة داخلية للأشخاص المستضعفين، والذين من الممكن أنهم يعانون التشرد.
وقالت المدينة يوم الاثنين، أن مراكز التدفئة ستبقى مفتوحة حتى إشعار آخر، والدافع وراء ذلك هو الحذر الشديد فقط.
تقع هذه المراكز في:
129 Peter Street – 5800 Yonge Street – Exhibition Place Better Living Center في 195 Princes ‘Blouevard – Scarborough Civic Center في 150 Borough Drive.

المدينة تنتظر لقاء الشمس المشرقة، في الأيام الثلاثة المقبلة، بارتفاع لدرجة الحرارة يصل إلى -1 درجة مئوية يوم الثلاثاء، و -2 درجة مئوية يومي الأربعاء والخميس.

 

حصري