أخباراخباراخبار الجالية

الكندي المصري ميلاد ميخائيل يفوز بترشيح حزب المحافظين

كندا ـ جريدة المهاجر : فاز ميلاد ميخائيل الكندي من أصول مصرية بترشيح حزب المحافظين عن دائرة مسيساجا سنتر .

 الإنتخابات التي جرت يوم أمس الإثنين 15 نيسان / أبريل شهدت منافسة حامية بين المصري ميلاد ميخائيل و المرشحين “أليكس باسيس” و “سيد تصاوير” وحصل فيها ميلاد على المركز الأول بمجموع 400 صوت ثم جاء المرشح ” رجاء باسيس” في المركز الثاني و “سيد تصاوير” في المركز الثالث.

وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم هنأت ميلاد ميخائيل بفوزه في انتخابات حزب المحافظين في كندا عن دائرة مسيساجا. وأعربت عن سعادتها لما حققه، مؤكدة دعم الوزارة الكامل له كصوت مصري وعربي مهم داخل حزب المحافظين الكندي، الذي يمتاز بالتعددية والتنوع الفكري.

وبهذا الفوز سيمثل ميلاد ميخائيل حزب المحافظين في الإنتخابات القادمة التي ستبدأ في شهر تشرين أول / أوكتوبر القادم وسينضم إلى أربعة من زملائه الذين سبق وفازوا في ترشيحات حزب المحافظين وهم : السيدة غادة ملك عن دائرة ستريتسفيل في ميسيساجا والدكتور هاني توفيليس عن دائرة إيرن مايلز في ميسيساجا والسيدة مريم إسحاق عن دائرة بييرفوندز-دولارد بمقاطعة كيبيك و السيدة آن فرانسيس عن دائرة لاك بمدينة سانت لويس.

يشار إلى أن ميلاد ميخائيل جاء إلى كندا قبل عشر سنوات ولديه شهادة بكالوريوس في الفنون الجميلة وكذلك درجة الماجستير في إدارة الأعمال. عمل سابقاً مديراً لشركة مختصّة في تنفيذ البنى التحتية الكبرى، ويملك ويدير حالياً شركة تعنى بشؤون الهجرة .

 

migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً