أخباراخبار

العاصفة الثلجية تتسبب بشلّ الخدمات في تورنتو الكبرى

جريدة المهاجر the migrant

جريدة المهاجر: يبدو أنها العاصفة الأقسى التي تتعرض لها منطقة جنوب أونتاريو وخاصة تورنتو الكبرى في هذا الشتاء ، حيث سجلت درجات الحرارة 19 تحت الصفر بالتزامن مع رياح عاتية بلغت سرعتها نحو 80 كيلومتر في الساعة و أسفرت عن إلغاء الكثير من الخدمات الرئيسية .

المدارس الحكومية والكاثوليكية أعلنت إقفال المدارس ومراكز رعاية الأطفال ، جامعات وكليات كثيرة أغلقت أبوابها أيضا ، وكذلك تأثرت خدمات النقل العام ومطار بيرسون الدولي الذي أعلن عن إلغاء 207 رحلات من أصل 696 رحلة ، وكذلك تأجيل وتأخير العديد من الرحلات الأخرى .

بالنسبة للجامعات والكليات تم إلغاء جميع دروس النهار والمساء في الكليات والجامعات التالية : سينتينيال وجورج براون وجميع فروع شيريدان وهامبر كولج ، وكذلك جامعة أوكاد ويورك ورايرسون وتورنتو وذلك أعلنت الكثير من المرافق في تورنتو ميسيساجا ونورث يورك وأوكفيل وبرامبتون إغلاق أبوابها .

وتتعرض منطقة جنوب أونتاريو عموماً وتورنتو الكبرى خصوصاً لعاصفة ثلجية شديد البرودة حالياً وتوقعت شبكة الطقس الكندية أن  يستمر تساقط  الثلوج  حتى يوم الجمعة القادم وستتراوح سماكة الثلوج من 10 إلى 40 سنتيمر ، مع انخفاض كبير في درجات الحرارة واشتداد سرعة الرياح بالتزامن مع هطول الأمطار الجليدية .

كذلك حذرت هيئة البيئة في كندا من السفر على جميع الطرفات في جنوب أونتاريو نظراً لتدني مستوى الرؤية على الطرقات الداخلية والسريعة ولتجنب انزلاق السيارات .

جريدة المهاجر the migrant
migrant
the authormigrant
‏‎Kamil Nasrawi‎‏

اترك تعليقاً