fbpx
Connect with us

أخبار

أونتاريو تمدّد فترة تخفيص أسعار فواتير الكهرباء

Published

on

أعلنت مقاطعة أونتاريو يوم الأربعاء، بأنها ستستمر في تسعير الكهرباء بحسب أسعار مخفضة ومعدلة في خارج أوقات الذروة، والبالغ 8.5 سنت للكيلوواط في الساعة، وذلك حتى تاريخ 22 فبراير/شباط.

بناءً على بذلك، فقد بات وقت استخدام هذا المعدل المنخفض متاحاً 24 ساعة يومياً، لسبعة أيام في الأسبوع.
تم تخصيص المعدل المنخفض للعائلات، والشركات الصغيرة، والمزارع، في محاولةٍ لدعم أولئك الذين يقضون وقتاً أطول في المنزل، في الوقت الذي تحافظ فيه المقاطعة على قرار البقاء في المنزل، في غالبية مناطق الصحة العامة.
“جريج ريكفورد”، وهو وزير الطاقة والتنمية الشمالية والمناجم، ووزير شؤون السكان الأصليين، قال في بيان: “نحن نعلم أن البقاء في المنزل يعني استخدام المزيد من الكهرباء خلال النهار، أيْ عندما تكون أسعار الكهرباء أعلى ولهذا السبب، نحن نقوم مرة أخرى بتمديد تخفيض سعر الكهرباء ليتم تسعيرها بحسب أسعار الأوقات خارج الذروة، وذلك لتزويد الأُسر، والشركات الصغيرة، والمزارع، بفواتير كهرباء ثابتة، ويمكن التنبؤ بها عندما يحتاجون إليها”.

وأضاف: “إننا نشكر سكان أونتاريو، لمواصلتهم لاتباع الأوامر الإقليمية للبقاء في المنزل، حيث أنهم بذلك، يساعدون في وقف انتشار COVID-19.”
دخل تسعير الكهرباء بحسب المعدل خارج الذروة حيز التنفيذ في 1 يناير/كانون الثاني، مما يجعل المدة الإجمالية لتخفيف المعدل هي 53 يوماً.
خلال هذه الفترة، سيستمر تطبيق تسعير الكهرباء خارج فترة الذروة تلقائياً على فواتير الكهرباء لجميع السكان، والشركات الصغيرة، والمزارع، والذين يدفعون الأسعار التي حددها مجلس الطاقة في أونتاريو، ويحصلون بالمقابل على فاتورة المياه والكهرباء.

 

حصري