fbpx
Connect with us

أخبار

أونتاريو تسعى إلى توفير التطعيم في الصيدليات

Published

on

انضم إلى رئيس الوزراء في مقاطعة أونتاريو دوغ فورد، رئيس فريق عمل التطعيم في أونتاريو الجنرال ريك هيلير لتقديم تحديث حول إطلاق لقاح أونتاريو.

وقال هيلير بأنّه في المرحلة الثانية من بدء التلقيح، قد تتمكن الصيدليات وأطباء الأسرة من التدخل لإعطاء جرعات اللقاح للجمهور على نطاق أوسع.

ويمكن أن تشارك الصيدليات والأطباء، إلى جانب مواقع التطعيم الجماعية وعيادات التطعيم المتنقلة، في توزيع اللقاح بحلول أواخر آذار / مارس أو أوائل نيسان / أبريل.

وأعلن رئيس Shoppers Drug Mart جيف ليجير عن أنّه أجرى محادثات مع المسؤولين الإقليميين حول المرحلة التالية من الطرح، مضيفاً: “أنا واثق من أنّنا سنحصل على بعض الخطط الثابتة خلال الأسبوعين المقبلين، وأود أن أقول إنّهم مهتمون جداً للحصول على مساعدتنا”.

وقدّر ليجر أنّه مع مشاركة جميع صيدليات المتسوّقين، يمكن إعطاء ملايين الجرعات كل أسبوع، وحتى ذلك الحين – يقول هيلير: “المقاطعة ستواصل التركيز على تقديم جرعات التطعيم الأولى للموظفين والمقيمين في دور الرعاية طويلة الأجل في جميع أنحاء المقاطعة وتقديم جرعات ثانوية لمن يحتاجون إليها”.

وفيما تأخّرت المرحلة الأولى بشكل كبير مؤخّراً بسبب النقص في لقاحات Pfizer على مستوى البلاد، والذي وصفه فورد بأنّه “مخيّب للآمال بشكل لا يصدق”، تمَّ تأجيل الموعد المتوقع لإكمال لقاحات الرعاية طويلة الأجل في جميع أنحاء المقاطعة إلى 10 شباط / فبراير الجاري.

وحتى الآن، قامت حكومة أونتاريو بتطعيم ما مجموعه 72.057 شخصاً بشكل كامل.

Shop SHEIN.com For The Latest Fashion Trends!

حصري