fbpx
Connect with us

الحياة في كندا

أكثر من 1.3 مليون كندي يتقدمون إلى برنامج التأمين على العمل

Published

on

تقدّم ما يقرب من 1.3 مليون شخص كندي على برنامج التأمين على العمل employment insurance في الأسابيع الثلاثة الماضية ، كما تظهر الأرقام الجديدة .

ويوضح تحليل تطبيقات برنامج EI المبسط أنه كان هناك بشكل عام أكثر من 1.5 مليون مطالبة حتى أواخر الأسبوع الماضي ، من بينهم 1.15 مليون شخص تم تحويلهم تلقائياً عند نهاية البرنامج القديم لمخصصات الطوارئ.

الأرقام هائلة بالنسبة لنظام تعامل في يوم واحد من هذا الشهر مع أكثر من 246 ألف طلب.

Loading...

في الربيع ، كان المسؤولون قلقين من أن يؤدي تقديم 87000 طلب في يوم واحد من شهر مارس / آذار إلى انهيار النظام الذي مضى عليه عقود.

تظهر الأرقام التي حصلت عليها الصحافة الكندية أيضًا أنه تمت معالجة أكثر من 84 في المائة من الطلبات ، والتي أشار الخبراء الذين راجعوا الأرقام إلى أنها علامة إيجابية على الانتقال من ميزة الاستجابة للطوارئ الكندية ، والمعروفة باسم CERB.

أضف إلى ذلك وجود أكثر من 300000 شخص تحولوا إلى مجموعة من المزايا الجديدة في اليوم الأول التي كانت متاحة فيها .

لم يعد برنامج CERB موجوداً في 3 أكتوبر/ تشرين أول ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكان الأشخاص التقدم بأثر رجعي للحصول على مدفوعات CERB حتى 2 ديسمبر.

وتوقعت الحكومة أن يستخدم ما يصل إلى أربعة ملايين شخص EI الذي تم تجديده وثلاث مزايا إضافية لأولئك غير المؤهلين لمبادرة EI.

وسيحتاج ما يصل إلى 2.8 مليون شخص إلى التأمين على العمل ، بناءً على التوقعات الداخلية من القسم الذي يشرف على البرنامج.

ومن المحتمل أن يحتاج حوالي مليون شخص إضافي إلى المزايا الثلاث الجديدة.

في اليوم الأول الذي كان متاحًا فيه الأسبوع الماضي ، تقدم 240،640 شخصًا للحصول على ميزة التعافي من كندا.

وبحلول يوم الاثنين نفسه ، تقدم 107،150 طلبًا للحصول على إعانة رعاية وتقدم 58،560 طلبًا للحصول على إعانة المرض الجديدة لمدة أسبوعين ، وكلاهما كان مفتوحًا لتقديم الطلبات في الأسبوع السابق.

حصري