أسعار البنزين إلى ارتفاع ملحوظ ابتداءً من اليوم
Connect with us

أخبار

أسعار البنزين إلى ارتفاع ملحوظ ابتداءً من اليوم

Published

on

جريدة المهاجر : يبدو أن التراجع الذي شهدته أسعار البنزين منذ عدة أشهر سينتهي قريباً وستبدأ الأسعار بالإرتفاع عند منتصف الليل بنحو 7 سنتات لكل ليتر بنزين .

وتوقّع محلّلون اقتصاديون أن تنتهي فترة أسعار البنزين المنخفضة القياسية التي شهدتها الأسواق مؤخراً حيث ستقفز الأسعار 7 سنتات لليتر الواحد بسبب نقص الإمدادات في شمال شرق الولايات المتحدة وازدياد معدل استهلاك الوقود بشكل ملحوظ .

ورجّح المحللون ارتفاع متوسط الليتر الواحد في منطقة تورنتو الكبرى من 97 سنت إلى 104.9 سنت لكل لتر واحد وسط إجماع المعنيين بالصناعة النفطية أن الأسعار ستكون أعلى باستمرار مما شهده المستهلكون خلال الأسابيع القليلة الماضية.

و سوف يتفاقم هذا التأثير بسبب ضريبة الكربون الجديدة ، بالإضافة إلى زيادة طلب المستهلكين على البنزين خلال أشهر الصيف القادمة. وفيما يتعلق بمستقبل أسعار الغاز لبقية عام 2019  يتوقع خبراء النفط أن هذا العام سيكون أغلى عام لأسعار البنزين حتى الآن.

وتأتي أخبار ارتفاع أسعار البنزين الليلة في وقت تشهد بعض محطات البنزين في مقاطعة أونتاريو نقصاً كبيراً نتجت عن ارتفاع الطلب والأضرار التي أحدثتها العاصفة الثلجية في شبكة إمدادات النفط والغاز .

 

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حصري