Ara Margosحصريمقالات

أسئلة مهمة يجب أن تطرحها على نفسك قبل شراء منزل ببناء جديد 

جريدة المهاجر the migrant

جريدة المهاجر : هل أنت قلق بشأن البيئة؟ واقعياً، لا يوجد منزل أو مسكن قديم سيقدم نفس المستوى من الكفاءة، حيث أن المساكن المبنية حديثا تلبي أحدث معايير قانون البناء الوطني من أجل الكفاءة في استخدام الطاقة والاستهلاك.

هل ترغب في الحصول على تجربة الإنتقال أو التغيير؟ إن شراء مسكن جديد يعني أنك حددت واخترت جميع الألوان والتشطيبات والتجهيزات المفضلة لديك قبل الإنشاء. عندما تشرع في الإنتقال إلى منزلك الجديد، يجب أن يكون في حالة جديدة تماماً وجاهز للعيش. يجب ألا تكون هناك حاجة لقضاء الوقت أو المال في تحسين المنزل ـ باستثناء الديكور – وهذا هو الجزء الممتع!

هل تعجبك فكرة وجود ضمان منزلي؟ يتم تغطية المنازل الجديدة والشقق من قبل المقاطعة. تختلف ضمانات المنزل القياسية، ولكنها تحميك بشكل عام من مشاكل مثل الإغلاق المتأخر، والعيوب في الإنشاء بما في ذلك أساسات الطابق السفلي والقضايا الهيكلية، وأكثر من ذلك. نعم تم بناء العديد من المنازل القديمة لتستمر، من خلال العمل المتقن والمواد المتينة، ولكن المنازل الجديدة تستغل أحدث التطورات في المواد والتكنولوجيا ومعايير البناء، والمنتجات التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.

هل تحب فكرة اختيار المكان والمنظر المواجه للمنزل؟ إذا كان الأمر كذلك، فعندما يتم إصدار مجتمع سكني أو مرحلة جديدة، حاول التقدم للشراء في وقت مبكر قدر الإمكان، لاختيار المكان المفضل والطابق الذي تريد في حالة إذا كانت شقة أو وحدة سكنية. عند شراء مبنى سكني منخفض، كثير من الناس يفضلون أن يتعرض منزلهم لنسبة ومدة أكبر من شمس الصباح و بعد الظهر، لذلك فإن شراء مسكن جديد يعتبر فرصتك لإتخاذ قرار مثل هذا. هناك خطة للموقع في مكتب مبيعات الباني يمكنك مراجعتها كجزء من عملية الإختيار. هذه ميزة مميزة لا تملكها في سوق إعادة البيع.

هل تريد ميزة تنافسية في سوق العقارات؟ تضاءل سوق إعادة البيع إلى حد كبير في العديد من المجالات على مدى السنوات القليلة الماضية. قد يكون البناء الجديد بديلاً رائعاً. ضع في اعتبارك أنك ستمر بفترة انتظار تصل إلى 18 شهراً لبناء منزل جديد، وما يصل إلى أربع سنوات أو أكثر في حالة إذا كان مجمع سكني مشترك. لذلك ستحتاج إلى مكان للعيش فيه أثناء فترة الإنشاء. وتأكد من أن تكون فترة سكنك المؤقت مرنة، حيث يمكن أن تتغيير تواريخ التسليم. فترة الإنتظار الأطول هذه تعني أن الدفعات والنفقات المقدمة سيتم توزيعها، مما يتيح لك المزيد من الوقت لتوفير أكبر دفعة أولى. هناك الكثير من المزايا، ولكن لا يمكنني تضمينها جميعاً هنا!

ماذا يعني الشراء من باني Builder موثوق به بالنسبة للكنديين؟ إنه استثمار خاص باقتصادنا ومستقبلنا.

جريدة المهاجر the migrant

اترك تعليقاً