fbpx
Connect with us

trending

مئات الوظائف لدى الحكومة الكندية باتت متاحة و برواتب مجزية

Published

on

يعرف كل من يسكن في كندا أن هناك فرق كبير بين الوظائف في شركات القطاع الخاص والوظائف مع الحكومة الفيدرالية .

الفوارق كثيرة وكبيرة وتبدأ من ناحية الأجور العالية ولا تنتهي بالفوائد التي يجنيها الموظفون لدى الحكومة الفيدرالية على صعيد التغطية الصحية أو معاشات التقاعد

والإجازات السنوية والمرضيّة والزيادات ، والأهم من كل ذلك ما تمنحه الوظائف الحكومية من استقرار وظيفي شبه دائم لموظفيها على عكس وظائف القطاع الخاص وقوانينه المتغيرة بشكل دائم.

Loading...

الجديد في الموضوع هو إعلان الحكومة الكندية عن توفر المئات من الوظائف الشاغرة لديها وبمختلف الإختصاصات ، من وظائف خاصة بالطلاب إلى وظائف خريجي الدراسات العليا وما بينهما .

890 وظيفة وفرصة عمل جديدة مع الحكومة الكندية برواتب مجزية ، تبدأ من المناصب الحكومية العليا إلى الوظائف العادية ، وكلها باتت متاحة الآن ويمكن للراغبين التقدم للحصول على هذه الوظائف .

جميع التفاصيل الخاصة حول كل وظيفة متوفرة ومنشورة من قيمة الراتب إلى المهام ومكان الوظيفة وعدد الوظائف إلى تاريخ التقديم والموعد النهائي لتقديم الطلبات .

كل ما عليك هو زيارة الموقع الرسمي للحكومة الكندية والإطلاع على ما يناسب اختصاصك من هذه الوظائف وإكمال بقية الإجراءات المتعلقة بمتطلبات هذه الوظيفة.

فإذا كانت لديك رغبة بالعمل مع الحكومة الكندية و لم تجد ما تبحث عنه من هذه الوظائف ، فتأكد من مراجعة موقع التوظيف الحكومي باستمرار.

لمزيد من المعلومات عن هذه الوظائف يرجى زيارة موقع الحكومة الكندية عبر الرابط أدناه.

GC JOBS

جريدة وموقع ” المهاجر” …صوتك العربي في كندا

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حصري

Translate »